سياسية خصوصية رابط


تقدم مؤسسة الرمز الاخضر لتقنية المعلومات المالكة لتطبيق (رابط) خصوصية عملائها. وقد وضعنا سياسة الخصوصية هذه لإطلاعكم على المعلومات التي نقوم بجمعها وكيفية استخدامنا لها إضافةً إلى الممارسات المتعلقة بمثل هذه المعلومات.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على مستخدمين تطبيقنا او الخدمة المقدمة من رابط (http://www.rabtsa.com) .

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية وحفظها. إذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة فيجب عليك عدم الدخول إلى موقع الإنترنت أو استخدام الخدمات أو التطبيق. إن استفادتك من الخدمات أو التطبيق أو تواصلك معنا بالوسائط الإلكترونية يعني موافقتك على الإجراءات الواردة في هذه السياسة.

المعلومات التي نجمعها .
* المعلومات الشخصية : نعني المعلومات التي تمثل تعريفاً شخصياً لك أو المستخدمة في الاتصال بك شخصياً سواء على الخدمات الإلكترونية أو بوسيلة أخرى. عندما تقوم بإنشاء حساب أو تعبئة لأي نموذج موجود على موقع الإنترنت أو التطبيق فإنه يحق لنا جمع بعض المعلومات الشخصية المعينة عنك مثل الاسم الأول واسم العائلة والعنوان والموقع وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبيانات البطاقة الائتمانية وأي معلومات أخرى تتعلق بالسداد.
* إذا كنت تاجر او مندوب فإن الخيار يكون دوماً لك في تقديم أو عدم تقديم المعلومات الشخصية اللازمة. وإذا اخترت عدم تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة فلن تستطيع المشاركة معنا في الخدمة .
*  نقوم أيضاً بجمع معلومات عن موقعك الجغرافي من الجهاز الذي تستخدمه بما في ذلك البلد، المنطقة، المدينة، الرمز البريدي، عنوان الشارع، المنطقة الزمنية، خطوط الطول والعرض وبيانات تمثيل الموقع أفقياً .
* يمكن أن نجمع أيضاً معلومات عنك من مختلف الخدمات الأخرى (مثل تويتر، إنستغرام وغيرها) ( في حال استخدامك لحساب التاجر )
* في حال الافصاح عن معلومات لـ المندوب او التاجر مثل ( رقم المبنى ) عن طريق بعض الخدمات المقدمة مثل (الرسائل النصيه او المكاالمات الهاتفيه ) فإن تلك المعلومات تظهر لأولئك المستخدمين أو الأطراف الأخرى التي أرسلت لها تلك المعلومات. ونطلب من المندوب الحفاظ على سرية مثل هذه المعلومات والإقرار بعدم استخدامها إلا لضرورات تقديم خدمات التوصيل. وعلى كلٍ فإننا لا نكون مسئولين عن سرية أو خصوصية أي معلومات تختار تقديمها في ما يتعلق بهذه الخصائص.
* يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بجمع، أو الحفاظ على المعلومات الشخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 من خلال الخدمات، ونتطلب من كافة المستخدمين الراغبين في استخدام الخدمات أن لا يقل أعمارهم عن 18 سنة.

استخدام المعلومات .
باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه أو شروط الخدمة فإن المعلومات الشخصية والمعلومات التقنية وبيانات الموقع والمعلومات الاجتماعية وبيانات المتابعة (يشار إليها مجتمعة باسم "المعلومات") التي نقدمها أو التي نجمعها ستحفظ في سرية تامة .
قد نستخدم معلومات بما فيها المعلومات الشخصية وفقاً لما يلي:
* لأغراض تنفيذ الطلبات والفوترة وتوصيل الخدمات.
* لتمكينك من استخدام الخصائص التفاعلية للخدمات أو التطبيق (مثل التواصل مع المندوب)
* تقديم تحديثات التطبيق ودعم المنتجات وتعزيزها والخدمات الأخرى التي تتعلق بالخدمة والتطبيق وموقع الإنترنت.
* لتطوير وتسويق وترويج منتجات وخدمات رابط (بما في ذلك الخدمة)
* التواصل معك بما في ذلك التواصل بخصوص الخدمة أو حسابك.
* تنبيهك إلى ترقيات المنتج والعروض الخاصة وتحديث المعلومات وأي منتجات وخدمات جديدة يقدمها رابط أو أي من شركائه.
* الرد على التعليقات والأسئلة وطلبات خدمات العملاء.
* عرض المواد الترويجية بما في ذلك ترويج منتجات من أطراف أخرى.
* منع عمليات الاحتيال ولأسباب أمنية حسب ما تتطلبه وتفرضه الأنظمة السارية.
* أي أغراض أخرى قد نحددها عند تقديمك للمعلومات المعنية.
 
مشاركة المعلومات .
باستثناء ما هو محدد في سياسة الخصوصية فإن رابط لا يشارك أو يؤجر أو يبيع معلوماتك الشخصية لأي أطراف أخرى.
ربما نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية والمعلومات التقنية التي نجمعها عنك كما هو موضح في سياسة الخصوصية  أو كما هو موضح في وقت جمع المعلومات أو مشاركتها، يشمل ذلك ما يلي:

مع المندوب لتمكينه من تقديم الخدمات التي تطلبها. على سبيل المثال، نقوم بمشاركة اسمك ومواقع الاستلام و/ أو التسليم مع المندوب .
مع أطراف ثالثة تختار أنت السماح لنا بمشاركة المعلومات معها، على سبيل المثال، تطبيقات أو مواقع أخرى تندمج مع واجهة معالجة التطبيق (API) أو الخدمات الخاصة بنا، أو واجهة معالجة تطبيق أو خدمة نندمج معها .
مع الوكلاء والاستشاريين وشركاء التسويق ومزودي خدمات آخرين ممن يحتاجون إلى الوصول إلى تلك المعلومات لأداء عمل نيابة عنا، والمطلوب منهم حفظ هذه المعلومات بسرية واستخدامها فقط للأغراض التي تم الإفصاح عن المعلومات لأجلها .
استجابة لطلب أي معلومات بواسطة سلطة مختصة إذا كنا نرى بأن الكشف عن تلك المعلومات كان بموجب، أو خلاف ذلك، بمقتضى أي قانون أو لائحة تنظيمية أو إجراء قانوني معمول بها .
إذا طُلب الإفصاح عن المعلومات بموجب القانون أو للالتزام ببعض العمليات القانونية أو تنفيذ أوامر أو تعليمات حكومية أو نظامية.
مع الجهات المسؤولة المكلفة بإنفاذ القانون والسلطات الحكومية أو أطراف ثالثة أخرى إذا كنا نرى بأن أعمالكم كانت مخالفة لاتفاقيات المستخدم الخاصة بنا وشروط وأحكام الاستخدام للعملاء أو لحماية الحقوق والممتلكات وأمان رابط أو الغير.
تطبيق شروط واحكام الخدمة أو اتفاقيات رابط الأخرى.
إتخاذ الإجراءات الخاصة بالظروف الطارئة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو التطبيق أو موقع الإنترنت أو السلامة العامة.
فيما يخص أو خلال المفاوضات بشأن أي عملية اندماج أو بيع لأصول الشركة أو توحيد أو إعادة هيكلة أو تمويل أو شراء حصة أو كامل شركتنا بواسطة أي شركة أخرى أو شرائنا لأي شركة أخرى .

التحويلات الدولية
إن المعلومات التي يتم تجميعها منك قد يتم تخزينها ومعالجتها في دولة أخرى تكون لرابط أو أي من شركائها أو شركاتها التابعة أو وكلائها أو مقاوليها مرافق فيها. إذا كنت تستفيد من الخدمة في أي منطقة بها قوانين تحكم عملية تجميع واستخدام البيانات، يرجى ملاحظة أنك توافق على نقل تلك البيانات إلى اي دولة ومعالجتها في أي منطقة في العالم. عند تقديمك لتلك المعلومات فإنك توافق على أي عمليات نقل أو معالجة لتلك المعلومات تتم بموجب سياسة الخصوصية هذه.

التعديلات على سياسة الخصوصية
يمثل هذا المستند سياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بنا والتي تلغي أي إصدار سابق لها. قد نقوم بتعديل سياسة الخصوصية هذه بنشر إصدار جديد على موقع الإنترنت أو من خلال الخدمة أو التطبيق وعلى ذلك تكون مسؤولاً عن مراجعة سياسة الخصوصية من وقت لآخر. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على ممارساتنا المتعلقة بجميع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية، فسوف نقوم بإخطارك بالبريد الإلكتروني الذي قدمته لنا و/أو إشعار على الصفحة الرئيسية لموقع الإنترنت أو من خلال الخدمة أو التطبيق.
وعندما نجري تعديلاً على سياسة الخصوصية فإننا نراجع أيضاً تاريخ سريان تلك التعديلات. يعني استمرارك في الاستفادة من الخدمة أو التطبيق بعد ذلك التاريخ موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وأي تعديلات أو تحديثات عليها.

الاحتياطات الأمن :
الملف الشخصي برابط الخاص بك هو محمي بكلمة سر بحيث لا يتم الوصول إلى معلومات حسابك إلا من قبلك أو قبل موظف. ومن أجل الحفاظ على هذه الحماية، لا تعطي كلمة السر لأحد. لن يقوم موظفو رابط أبداً بالتواصل معك للحصول على أي معلومات لحسابك الشخصي، بما في ذلك كلمة المرور الخاصة بك.

 

إذا كان لديكم أي استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، الرجاء الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني : info@rabtsa.com


الصفحة الرئيسية | سياسة الخصوصية | الأسئلة المتكرره | الشروط